منتديات مقعد العروبة


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» غرف نوم أطفال حلوين كتييييير
الإثنين 04 أغسطس 2008, 12:53 am من طرف Admin

» فساتين للبنات الزغار
الأربعاء 30 يوليو 2008, 9:40 pm من طرف Haya

تصويت
شو اللون الاحلى للمندى
1-الأخضر
0%
 0% [ 0 ]
2-الأحمر
50%
 50% [ 2 ]
3-البرتقالي
25%
 25% [ 1 ]
4-الرمادي
25%
 25% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

شاطر | 
 

 موضوع عن الشيخ حمد بن خليفة بن احمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the fire
مخاوي على اكم قسم
مخاوي على اكم قسم
avatar

عدد الرسائل : 84
نشاط العضو :
4 / 1004 / 100

تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: موضوع عن الشيخ حمد بن خليفة بن احمد   الأربعاء 16 يناير 2008, 4:36 pm

حرمة الله لن يعود لأم صلال وبديل فابيو من حق النادي
العنابي الاولمبي "بيض الوجه" في البطولة الخليجية .. رغم الغيابات

متابعة - رضا سليم: وضع الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم النقاط فوق الحروف في العديد من علامات الاستفهام التي تشغل بال الشارع الكروي بداية من زيارة سكولاري مدرب البرتغال الذي زار اتحاد الكرة امس وامكانية التعاقد معه كمخطط والاستفادة من زيارته وايضا هموم ومشاكل العنابي الاول بعد ان كثرت الاصابات في صفوف الفريق قبل مباراة استراليا في افتتاح مشوار الفريق في التصفيات الاسيوية لمونديال 2010 وصعوبة اللقاء خاصة في ظل غياب هذا العدد الكبير من اللاعبين الاساسيين للاصابات او للايقاف مثل سبستيان سوريا ، وتطرق رئيس اتحاد الكرة الي المنتخب الاولمبي ومشاركته في بطولة المنتخبات الخليجية الاولي بالرياض وتقييمه للاداء حتي الان.
وكشف الشيخ حمد بن خليفة بن احمد عن مشكلة الدكتور حسن حرمة الله مع ام صلال مؤكدا ان حرمة الله لن يعود مجددا لام صلال وطالب ادارة النادي بالبحث عن مدرب جديد ايضا فتح الباب امام ادارة نادي ام صلال للتعاقد مع لاعب جديد بديل فابيو خاصة ان اللوائح تسمح بذلك كما تناول رئيس اتحاد الكرة في كلامه مستوي الدوري وايضا ملعبي الخور والوكرة.
ماذا تم في الاجتماع مع سكولاري مدرب منتخب البرتغال ؟
- الجلسة ودية حيث حرص اتحاد الكرة علي استقبال المدربين العالميين الذين يأتون للدوحة كنوع من التعرف علي امكانياتهم وخبراتهم واعتقد ان مؤتمر اسباير يضم افضل المدربين في العالم بالاضافة الي مشاهير النجوم وتحدث سكولاري عن مشروع اسباير ومعجب به جدا واكد ان التجربة رائدة ولكنها تحتاج الي وقت لنجاحها ولابد للمسؤولين والجمهور من الصبر عليها حتي تعطي النتائج الايجابية ولكنه بشكل عام سعيد بالطفرة الرياضية الكبري الموجودة في قطر.
المدربون العالميون واجهة اعلامية
وكيف تري استقدام مثل هؤلاء المدربين العالميين للدوحة ؟
- في البداية هي ناحية اعلامية عن الدوحة ولها تاثير ايجابي علي الرياضة القطرية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة والاستفادة من خبرتهم وباي حال من الاحوال الزيارة لها فوائدها الايجابية بشكل كبير وخلال زيارة سكولاري لم نتطرق لأية أمور مستقبلية وكان الكلام عن تصفيات كأس العالم بعيدا جدا عن حديثنا مع سكولاري.
البحث عن مخطط
هل هناك نية للتعاقد مع هذه النوعية من المدربين خاصة ان الاتحاد كان ينوي التعاقد مع مدرب للتخطيط لاتحاد الكرة والمنتخبات ؟
- الفكرة موجودة ولم يتم الاتفاق في المفاوضات الاولي مع المدرب الالماني وضرورة وجود مخطط علي مستوي عال وهناك العديد من الاسماء المطروحة ولكن لم نبدأ فكرة التنفيذ حتي الان .
العنابي قادر علي التحدي أمام استراليا
المنتخب تعرض لاصابات كثيرة وظروف المنتخب اختلفت بسبب الاصابات قبل لقاء استراليا كيف تري المنتخب في هذا الموقف ؟
- المنتخب قدم مباراة جيدة امام منتخب ايران خاصة في الشوط الثاني ولكن المحصلة كانت خسارة اكثر من لاعب بسبب الاصابات ولكن قدر الله وما شاء فعل ونامل عودة المصابين قبل لقاء استراليا واكتمال الفريق والثقة كبيرة في الموجودين ونامل ان نجتاز عقبة استراليا في اول مباراة وهي مباراة قوية الي حد كبير ومنتخبنا سيكون مستعداً للمباراة سواء لاعب المنتخب الاسترالي بالمحليين او المحترفين في الاندية الاوروبية .
الاولمبي "بيض الوجه"
وما رؤيتك لنتائج المنتخب الاولمبي في بطولة الخليج الاولي للمنتخبات الاولمبية بالرياض حاليا ؟
- مبدئيا منتخبنا الاولمبي قدم صورة جيدة وقدم مباريات عالية جدا رغم عدم اكتمال اللاعبين بسبب الاصابات للموجودين مع الفريق وايضا غياب عدد كبير من لاعبي المنتخب الاولمبي مع المنتخب الاول ولكن بشكل عام اداء اللاعبين يبشر بالخير ووجود مجموعة من العناصر الجيدة نأمل ان تكون نواة للمنتخبات سواء الاولمبي و الاول في المرحلة المقبلة .
اعادة النظر في رؤية الاندية للصغار
ولكن هذه المجموعة لا تلعب مع انديتها ألا يؤثر ذلك علي مستواهم ؟
- المفروض ان نظرة الاندية لمثل هؤلاء اللاعبين تتغير وان يدفعوا بالشباب في المباريات ويعطوهم الفرصة كاملة بدلا من وضعهم علي دكة البدلاء دون ان يستثمروا موهبتهم وبالتالي فهذا يحتاج الي فكر جديد في الاندية .
حرمة الله لن يعود لأم صلال
هل سيرحل حرمة الله مدرب المنتخب الاولمبي عقب انتهاء مهمته الي نادي ام صلال ؟
- الدكتور حسن حرمة الله مدرب المنتخب الاولمبي وهو متعاقد مع اتحاد الكرة وليس مدربا لام صلال أو أي ناد في قطر وليس هناك نية للسماح له لتدريب ام صلال لانه تم التعاقد معه ليكون ضمن اعضاء الجهاز الفني للمنتخبات وليس بانتهاء مهمة المنتخب الاولمبي تنتهي مهمة حرمة الله ونتركه لاي ناد .
أم صلال لم يطلب رسميا
ولكن ام صلال طلب من اتحاد الكرة عودته لفريقه السابق وينتظر رد اتحاد الكرة ؟
- اولا نادي ام صلال لم يطلب عودة المدرب حسن حرمة الله رسميا وليس هناك طلب من ادارة النادي موجه لاتحاد الكرة كما ان اتحاد الكرة لا يفكر في الاستغناء عن حرمة الله ولو لجزء من الموسم لان المدرب لديه التزامات كثيرة والمدرب لديه مهام يقوم بها ولن نستغني عنه.
التعاقد مع بديل فابيو .. مسموح
ام صلال ينتظر ايضا الضوء الاخضر للتعاقد مع لاعب بديل لفابيو سيزار بعد حصوله علي الجنسية وتحول الي مواطن قطري هل ستوافقون ؟
- اللوائح تسمح بتعاقد النادي مع لاعب جديد دون انتظار لنهاية الموسم طالما اننا في فترة الانتقالات حاليا ولكن النادي له الحق في التعاقد مع اي لاعب طبقا لامكانياته لان النادي سيتحمل التعاقد مع اللاعب الجديد .
مستوي الدوري متوسط
هل انتم راضون عن الدوري بعد مرور كل هذه الاسابيع من الدوري ؟
- الدوري متوقف الان ومستوي الدوري متوسط حتي الان والمنافسة علي المركز الاول محصورة علي الغرافة والاثارة انعدمت علي القمة ويبقي المنافسة علي المربع الذهبي والهبوط وربما تعطي الدوري اثارة في المرحلة المقبلة .
مشاكل الاندية مكررة
وما السر في تراجع المنافسة بين الاندية علي القمة ؟
- للاسف الاندية تعاني من نفس المشاكل التي تعاني منها كل موسم وليس هناك ناد استفاد من اخطاء الموسم السابق والمشاكل معروفة منها معسكرا الاعداد التي لا يشارك فيها الا لاعبو الصف الثاني والرديف ويغيب عنها المحترفون وايضا التعاقدات مع مدربين اكتشفوا بعد ذلك انهم لا يصلحون وتمت اقالتهم وهو السر في تراجع مستوي الاندية في الدوري .
تأجيلات الدوري
كان هناك اتجاه لعدم تغيير جدول الدوري طوال الموسم ولكن ما شهدناه هو وجود تأجيلات جديدة عكس الجداول السابقة ؟
- رزنامة الموسم الجديد لم تختلف كثيراً وربما الاختلاف جاء بعد ان قام الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بتعديل مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2010 ايضا المباريات الودية لم يكن هناك تاكيد عليها وان كان التعديل الوحيد فقط في الفترة الماضية كان خلال مباراة سيرلانكا فقد غيرنا بعض الايام وتوقفنا في بعض الاسابيع ولكن بشكل عام الدوري القطري من اكثر الدوريات استقرارا في المنطقة ولا توجد به تاجيلات كثيرة .
اللعب في الخور والوكرة
كثر الكلام عن اقامة مباريات الوكرة والخور علي ملعبهما خلال مباريات القسم الثالث فما هو الكلام النهائي؟
بالفعل سيلعب الوكرة والخور علي ملعبيهما بداية من القسم الثالث وكانت هناك اجتماعات مع إدارة المنشآت وسيكون جدول القسم الثالث به ملعب الخور وايضا ملعب الوكرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع عن الشيخ حمد بن خليفة بن احمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقعد العروبة :: شقة العزابية :: نادي الفطابل العروبي لرفع الأثقال والسباحة-
انتقل الى: