منتديات مقعد العروبة


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» غرف نوم أطفال حلوين كتييييير
الإثنين 04 أغسطس 2008, 12:53 am من طرف Admin

» فساتين للبنات الزغار
الأربعاء 30 يوليو 2008, 9:40 pm من طرف Haya

تصويت
شو اللون الاحلى للمندى
1-الأخضر
0%
 0% [ 0 ]
2-الأحمر
50%
 50% [ 2 ]
3-البرتقالي
25%
 25% [ 1 ]
4-الرمادي
25%
 25% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

شاطر | 
 

 فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark
مخاوي بس مو على كل الشباب الطيبة
مخاوي بس مو على كل الشباب الطيبة
avatar

عدد الرسائل : 193
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007   الأحد 20 يناير 2008, 12:33 pm

فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007 <hr style="COLOR: #e2e1ea" SIZE=1>


فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة

حذرت الشركات المنتجة لبرامج مكافحة الفيروسات من فيروس خطير تم اكتشافه في يوم الجمعة 19 كانون الثاني 2007 وبدأ ينتشر بسرعة مذهلة في اليوم التالي أي السبت 20 كانون الثاني.
وهذا الفيروس من نوع حصان طروادة Trojan ويختلف اسمه من شركة لأخرى، فشركة Symantec المنتجة لبرنامج Norton Antivirus تسميه Trojan.Peacomm أما شركة ESET المنتجة لبرنامج NOD32 Antivirus فتطلق عليه اسم Win32.Fuclip.B.
يصيب هذا الفيروس الحواسب التي تعمل وفق نظام تشغيل ويندوز بكافة إصداراته، ويصل ضمن ملف تنفيذي (.exe) مرفق مع رسالة إلكترونية تحمل أحد العناوين التالية:

* قاتل في الحادية عشرة من عمره يخرج من السجن وعمره (21) سنة ليقتل مجدداً.
* وزيرة الخارجية الأمريكية كونوليزا رايس ترفس المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.
* مذبحة المسلمين البريطانيين
* مراهقون عراة يهاجمون مديرهم.
* 230 وفاة بسبب العاصفة الثلجية في أوروبة.
أما الملف المرفق فيأخذ إحدى التسميات التالية:
Full Video.exe
Full story.exe
Video.exe
Read More.exe
Full Clip.exe

وبعد ساعات قليلة من بدء انتشار الفيروس ظهرت نسخة معدلة منه تحمل أحد العناوين:

* صاروخ صيني يسقط طائرة امريكية
* صاروخ صيني يسقط قمر صناعي أمريكي
* صاروخ صيني يسقط قمر صناعي روسي
* صاروخ روسي يسقط طائرة امريكية
* صاروخ روسي يسقط قمر صناعي أمريكي
* روسي صيني يسقط طائرة صينية
* المسلمون المتطرفون يشربون دماء اعدائهم
* صدام حسين على قيد الحياة
* صدام حسين سليم ومعافى

أما الإجراءات الواجب القيام بها فهي:

1- عدم فتح أي رسالة تتضمن ملفاً تنفيذياً مرفقاً معها وحذفها مباشرة.
2- تحديث برنامج مكافحة الفيروسات حتى تاريخ 20 كانون الثاني 2007.
3- القيام بفحص شامل للحاسب.
4- التوقف عن استخدام البريد الإلكتروني (لمنع انتشار الفيروس) إذا كان السيف قد سبق العذل كما يقول المثل، أي إذا كان المستخدم قد نفذ البرنامج المشبوه مما يعني أن جهازه قد أصبح ملوثاً.
5- التخلص من الفيروس وتطهير الحاسب منه بإتباع التعليمات المخصصة لذلك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hasooooon
مخاوي على اكم قسم
مخاوي على اكم قسم
avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 27
نشاط العضو :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007   الأحد 20 يناير 2008, 3:10 pm

مشكوووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرومنسي2008
عضو لنج
عضو لنج
avatar

عدد الرسائل : 1
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007   الأربعاء 20 فبراير 2008, 11:41 pm

شكرا ياغالي والله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!!قلب غزة!!
عضو لنج
عضو لنج


عدد الرسائل : 2
الموقع : قلب غزة
نشاط العضو :
10 / 10010 / 100

تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007   الأحد 22 يونيو 2008, 8:12 pm

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.4asdqaa.yoo7.com
Admin
مخاوي على كل الي مسجلين هان
مخاوي على كل الي مسجلين هان
avatar

عدد الرسائل : 89
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007   الأحد 22 يونيو 2008, 11:47 pm

والله يا مرحبا فيك يا قلب غزة نور المنتدى :هوارة:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3rouba.yoo7.com
 
فيروس جديد وخطير ينتشر بسرعة هائلة 2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» اجمل امراة في العالم .. لا تفوتكم الصورة
» كتاب تاج العروس وغيره من كتب ابن عطاء الله السكندري
» اختبار الذكاء للمتميزين و الأذكياء
» اخر المبياد الرياضيات (2007)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقعد العروبة :: عروبي هاي تك :: بقالة الكمبيوطر والأنطرنت-
انتقل الى: