منتديات مقعد العروبة


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» غرف نوم أطفال حلوين كتييييير
الإثنين 04 أغسطس 2008, 12:53 am من طرف Admin

» فساتين للبنات الزغار
الأربعاء 30 يوليو 2008, 9:40 pm من طرف Haya

تصويت
شو اللون الاحلى للمندى
1-الأخضر
0%
 0% [ 0 ]
2-الأحمر
50%
 50% [ 2 ]
3-البرتقالي
25%
 25% [ 1 ]
4-الرمادي
25%
 25% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 4

شاطر | 
 

 برشلونه يسحق مورسيا ويقلص الفارق مع ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kapten
عضو لنج
عضو لنج
avatar

عدد الرسائل : 26
العمر : 27
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: برشلونه يسحق مورسيا ويقلص الفارق مع ريال مدريد   السبت 19 يناير 2008, 3:56 am

الكاميروني صامويل إيتو يحتفل بتسجيله هدف برشلونة الثالث
سجل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود فريقه برشلونة للفوز على ضيفه ريال مورسيا برباعية نظيفة ضمن دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وحقق إيتو أقصى استفادةٍ من آخر مباراة له مع برشلونة قبيل الانضمام لتشكيلة منتخب الكاميرون الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأضاف هدفين للفريق الكاتالوني بعد تقدمه بهدفين سجلهما إيدور غوديونسن وبويان كيركيتش.

ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني وقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر إلى أربع نقاط، وسيحل الفريق الملكي ضيفاً على ليفانتي فريق الذيل غداً. فيما سيلعب إسبانيول صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة في ضيافة ألميريا.

وافتقر برشلونة إلى الإبداع في الشوط الأول المتواضع المستوى لكنه تقدم بهدفٍ عندما أرسل جيانلوكا زامبروتا كرةً عرضيةً من الجهة اليمنى حولها المهاجم الآيسلندي غوديونسن إلى شباك مورسيا في الدقيقة 27.

ومع غياب رونالدينيو وليونيل ميسي عن برشلونة بسبب الإصابة وجلوس أندريس إنييستا على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء سيطر الفريق الكاتالوني على اللعب دون إثارة إعجاب مشجعيه في ملعب كامب نو.

وتصدى فيكتور فالديس حارس برشلونة لكرةٍ من فيرناندو بايانو المنفرد بالمرمى بداية الشوط الثاني قبل أن يرتفع إيقاع لعب أصحاب الأرض.

وانتقلت الكرة سريعاً إلى الجهة الأخرى من الملعب، وتوغل المهاجم الفرنسي تييري هنري ليرسل كرةً عرضيةً أرضية أسكنها الشاب كيركيتش الشباك في الدقيقة 52.

وكان هنري في أفضل حالاته وأرسل كرةً عرضيةً أخرى إلى إيتو الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وسدد زامبروتا كرةً ارتدت من القائم في المراحل الأخيرة من اللقاء قبل أن يمرر البديل جيوفاني دوس سانتوس الكرة إلى إيتو الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم السبت حقق فريق أتليتيك بلباو نتيجة مفاجئة بتغلبه على ضيفه فريق إشبيلية (2/0) افتتح اللاعب فران يستي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول وأضاف ماركيل سوسايتا الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وبدا افتقاد فريق إشبيلية إلى النزعة الهجومية واضحاً بسبب غياب ثلاثة من أبرز نجومه هم الماليين فريدريك كانوتي وسيدو كايتا بالإضافة إلى العاجي أرونا كوني والذين التحقوا بمنتخابهم المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق في العشرين من الشهر الجاري.

وصعد بلباو بهذا الفوز إلى المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة في حين تجمد رصيد إشبيلية عند 26 نقطة في المركز الثامن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونه يسحق مورسيا ويقلص الفارق مع ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مقعد العروبة :: شقة العزابية :: نادي الفطابل العروبي لرفع الأثقال والسباحة-
انتقل الى: